احصل يوميا على تحديتاث المدونة

Saturday, August 31, 2013

دراسة وتصميم دوار بركاء ضمن أعمال طريق الباطنة السريع الحزمة الأولى :

قامت وزارة النقل والاتصالات بتضمين دراسة وتصميم دوار بركاء ضمن أعمال طريق الباطنة السريع الحزمة الأولى والتي قد تم طرحها في مناقصة عامة حيث قامت الوزارة بدراسة مشاكل الازدحام المروري على الدوار القائم مع الأخذ بعين الاعتبار الزيادة المستقبلية المتوقعة على الدوار ومشاريع إنشاء الجسور العلوية بعد غلق التقاطعات على طريق الباطنة القائم. 

م دراسة عدة بدائل للدوار القائم حيث تم اختيار البديل المناسب منها على ضوء الدراسات المرورية التفصيلية وبما يتناسب مع البيئة المحيطة بالدوار القائم من حيث سهولة المداخل من وإلى المناطق التجارية والسكنية القائمة المحيطة بالدوار .

يتضمن المشروع إزالة الدوار القائم واستبداله بتقاطع ذو مستويين حيث سوف يتم رفع حركة المرور العابرة (مسقط - صحار) بواسطة جسر علوي بثلاث حارات في كـل اتجـاه وعلـى أن يتـم تنظيـم حركـات المـرور الالتفافيـة بواسطـة تقاطــع بإشــارات ضوئية.


علماً بأن التقاطع المقترح سوف يرتبط مع طريق الباطنة السريع عن طريق ازدواجية الطريق القائم المؤدي إلى ولاية نخل وذلك بطول حوالي (5) كيلومتر مع ازدواجية جزء من الطريق القائم المتجه إلى الساحل مع إنشاء طرق خدمة ومواقف حسب ما تسمح به المساحات المتوفرة وذلك خدمة للمناطق التجارية والسكنية المحيطة بالتقاطع المقترح .

هذا وقد تم تزويد التقاطع المقترح بكافة اللوائح المرورية والعلامات الأرضية ووسائل السلامة المرورية من حواجز معدنية وخرسانية وغيرها . 

1 comments:

السلام عليكم أنا هنا لأقدم الشكر للشركة العظيمة حيث تمكنت من الحصول على قرضي بمبلغ 30 ألف دولار بعد أن قرأت تعليق رجل من المملكة العربية السعودية أنه حصل أيضًا على قرض من هذه الشركة لذلك قررت أن أعطي إنها محاولة وأنا سعيد لأنني اتخذت قرارًا بالاتصال بهم واتباع جميع تعليماتهم. أقول هذا هنا لمساعدة أي شخص يحتاج إلى قرض اليوم، يرجى الاتصال بهم عبر التفاصيل الخاصة بهم عبر هذا البريد الإلكتروني: (contact@sunshinefinser.com) أو WhatsApp:+919233561861


شكرًا.

إضغط هنا لإضافة تعليق

Post a Comment

Blogger Widgets